حجازي يشارك في خسارة وست بروم امام السيتي بثلاثية
حجازي يشارك في خسارة وست بروم امام السيتي بثلاثية

حجازي يشارك في خسارة وست بروم امام السيتي بثلاثية صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم حجازي يشارك في خسارة وست بروم امام السيتي بثلاثية، حجازي يشارك في خسارة وست بروم امام السيتي بثلاثية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حجازي يشارك في خسارة وست بروم امام السيتي بثلاثية.

صحيفة اليوم تقدم مانشستر سيتي خطوة جديدة نحو استعادة لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد فوزه السهل 3 / صفر على ضيفه ويست بروميتش ألبيون اليوم الأربعاء في المرحلة الخامسة والعشرين للمسابقة.

وارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 68 نقطة، معززا موقعه في صدارة البطولة، في حين تجمد رصيد ويست بروميتش عند 20 نقطة، ليظل قابعا في مؤخرة الترتيب.

افتتح فيرناندينيو التسجيل لسيتي في الدقيقة 19، قبل أن يضيف البلجيكي كيفن دي بروين والأرجنتيني سيرخيو أجويرو الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 68 و89 .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حجازي يشارك في خسارة وست بروم امام السيتي بثلاثية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق