توتنهام يصعق مانشستر يونايتد بهدف اريكسن والنيران الصديقة
توتنهام يصعق مانشستر يونايتد بهدف اريكسن والنيران الصديقة

توتنهام يصعق مانشستر يونايتد بهدف اريكسن والنيران الصديقة صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم توتنهام يصعق مانشستر يونايتد بهدف اريكسن والنيران الصديقة، توتنهام يصعق مانشستر يونايتد بهدف اريكسن والنيران الصديقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، توتنهام يصعق مانشستر يونايتد بهدف اريكسن والنيران الصديقة.

صحيفة اليوم حقق توتنهام فوزاً غالياً على ضيفه مانشستر يونايتد بهدفين دون رد ، ضمن مباريات الجولة الـ25 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .

وتقدم توتنهام بعد 11 ثانية فقط عن طريق نجمه الدنماركي كريستيان اريكيسن ، قبل أن يعزز فيليب جونز مدافع يونايتد تقدم توتنهام بهدف في مرمى فريقه بالخطأ في الدقيقة 28 .

الفوز رفع رصيد توتنهام إلى 48 نقطة في المركز الثالث ، فيما يحتل مانشستر يونايتد الوصافة برصيد 53 نقطة .

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، توتنهام يصعق مانشستر يونايتد بهدف اريكسن والنيران الصديقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق