بورنموث يحطم تشيلسي بثلاثية في ستامفورد بريدج
بورنموث يحطم تشيلسي بثلاثية في ستامفورد بريدج

بورنموث يحطم تشيلسي بثلاثية في ستامفورد بريدج صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم بورنموث يحطم تشيلسي بثلاثية في ستامفورد بريدج، بورنموث يحطم تشيلسي بثلاثية في ستامفورد بريدج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بورنموث يحطم تشيلسي بثلاثية في ستامفورد بريدج.

صحيفة اليوم فجر بورنموث كبرى مفاجأت الجلة 25 للدوري الإنجليزي ، بعد فوزه الكبير على مضيفه وحامل لقب الدوري تشيلسي بثلاثية نظيفة على ملعب ستامفورد بريدج .

وتقدم بورنموث في الدقيقة 51 عبر لاعبه كالوم ويلسون ، قبل أن يعزز ستانيسلاس النتيجة في الدقيقة 64 ، ثم يختتم لاعب تشيلسي السابق ناثان اكي الثلاثية في الدقيقة 67 .

الفوز رفع رصيد بورنموث إلى 28 نقطة في المركز العاشر ، فيما يحتل تشيلسي المركز الرابع برصيد 50 نقطة .

وفي باقي المباريات ، فاز ايفرتون على ليستر سيتي 2-1 ، وتعادل نيوكاسل وبيرنلي 1-1 وبنفس النتيجة تعادل ساوثهامبتون مع ضيفه برايتون ، فيما سيطر التعادل السلبي على مباراة ستوك سيتي وواتفورد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بورنموث يحطم تشيلسي بثلاثية في ستامفورد بريدج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق