اشبيلية يقتنص تعادلاً بطعم الفوز من ليجانيس في كأس اسبانيا
اشبيلية يقتنص تعادلاً بطعم الفوز من ليجانيس في كأس اسبانيا

اشبيلية يقتنص تعادلاً بطعم الفوز من ليجانيس في كأس اسبانيا صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم اشبيلية يقتنص تعادلاً بطعم الفوز من ليجانيس في كأس اسبانيا، اشبيلية يقتنص تعادلاً بطعم الفوز من ليجانيس في كأس اسبانيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اشبيلية يقتنص تعادلاً بطعم الفوز من ليجانيس في كأس اسبانيا.

صحيفة اليوم اقترب أشبيلية خطوة مهمة نحو التأهل لنهائي بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، بعدما اقتنص تعادلا إيجابيا بطعم الفوز 1 / 1 من مضيفه ليجانيس الأربعاء في ذهاب الدور قبل النهائي للمسابقة.

بادر لويس مورييل بالتسجيل لمصلحة أشبيلية في الدقيقة 21، بينما تعادل ديميتريس سيوفاس لليجانيس في الدقيقة 56 .

بتلك النتيجة، يكفي أشبيلية التعادل السلبي في مباراة العودة التي ستقام على ملعبه في 7 شباط/فبراير الجاري، للتأهل إلى المباراة النهائية، بينما بات يتعين على ليجانيس الفوز بأي نتيجة، أو التعادل الإيجابي بنتيجة أكثر من 1 / 1، لاستمرار مغامرته في المسابقة.

يذكر أن الفائز من تلك المواجهة سوف يلتقي في النهائي مع الفائز من مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى بين برشلونة وبلنسيه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اشبيلية يقتنص تعادلاً بطعم الفوز من ليجانيس في كأس اسبانيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق