الشارقة يتوّج باللقب في ختام كأس اليد اليوم
الشارقة يتوّج باللقب في ختام كأس اليد اليوم

الشارقة يتوّج باللقب في ختام كأس اليد اليوم صحيفة اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم الشارقة يتوّج باللقب في ختام كأس اليد اليوم، الشارقة يتوّج باللقب في ختام كأس اليد اليوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الشارقة يتوّج باللقب في ختام كأس اليد اليوم.

صحيفة اليوم يتوّج فريق الشارقة لكرة اليد اليوم، على صالته ووسط جمهوره، بكأس الإمارات للموسم 2017/‏‏‏2018، عقب ختام مباراته مع ضيفه فريق العين السادس والأخير بـ12 نقطة، ضمن مواجهات الجولة العاشرة الختامية، بغض النظر عن النتيجة، شبه المحسومة لأصحاب الأرض، الذين تفوقوا في الدور الأول 31/‏‏‏24.

وكان الملك قد حسم اللقب في الجولة الماضية، حيث يبلغ رصيده 24 نقطة، بفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه فريق الجزيرة، الذي يحل ضيفاً على فريق شباب الأهلي -دبي الرابع 17 نقطة، وكان فخر أبوظبي قد فاز في مواجهة الدور الأول 32/‏‏‏24، وهناك مباراة ثالثة تمثل ديربي خاصاً جداً تجمع النصر الخامس 16 نقطة مع جاره وضيفه الوصل الثالث 18 نقطة في صراع على المركز الثالث، علماً أن الإمبراطور تفوق في الدور الأول 24/‏‏‏23.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الشارقة يتوّج باللقب في ختام كأس اليد اليوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان