إنجاز تاريخي لهاردن في دوري المحترفين
إنجاز تاريخي لهاردن في دوري المحترفين

إنجاز تاريخي لهاردن في دوري المحترفين صحيفة اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم إنجاز تاريخي لهاردن في دوري المحترفين، إنجاز تاريخي لهاردن في دوري المحترفين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إنجاز تاريخي لهاردن في دوري المحترفين.

صحيفة اليوم بات نجم هيوستن روكتس جيمس هاردن مسجل العدد الأكبر من النقاط (60) في مباراة يحقق فيها «تريبل دبل» في الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة. وحقق هاردن (28 عاماً) إنجازه في المباراة التي تفوق فيها فريقه على أورلاندو ماجيك، أول من أمس، بنتيجة 114-107.

ويعود الرقم السابق لأكبر عدد من النقاط مع «تريبل دبل»، إلى أسطورة شيكاغو بولز مايكل جوردان (1992)، ولاعب أوكلاهوما سيتي ثاندر راسل وستبروك (مارس الماضي)، اللذين سجلا 57 نقطة. كما حطم هاردن رقماً قياسياً لفريقه، إذ بات مسجل أكبر عدد من النقاط في مباراة واحدة، متفوقاً على كالفين مورفي الذي سجل 57 نقطة عام 1978.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إنجاز تاريخي لهاردن في دوري المحترفين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان