ضم نجوم في الوسط هدف مورينيو الأول في الصيف
ضم نجوم في الوسط هدف مورينيو الأول في الصيف

ضم نجوم في الوسط هدف مورينيو الأول في الصيف

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم ضم نجوم في الوسط هدف مورينيو الأول في الصيف، ضم نجوم في الوسط هدف مورينيو الأول في الصيف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

ضم نجوم في الوسط هدف مورينيو الأول في الصيف

.

صحيفة اليوم كشفت تقارير صحفية دخول عدد من نجوم الوسط في دائرة اهتمامات مانشستر يونايتد الإنجليزي ويأتي ذلك في أعقاب اعتزال قائد الفريق مايكل كاريك مع نهاية الموسم بالإضافة إلى انتهاء عقد مروان فيلايني ورحيله مجاناً في الصيف.

وحسب الأنباء فإن إدارة الشياطين الحمر تخطط لدعم وسط الفريق بلاعبين على الأقل ضمن 6 أسماء ومن الممكن أن يزيد هذا العدد في ظل عدم ضمان مستقبل أندير هيريرا الذي مدد عقده لعام واحد فقط لينتهي صيف 2019.

Mourinho_Pogba_372136.jpg

بالإضافة إلى الأزمة المتزايدة بين الفرنسي بول بوغبا والبرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لأصحاب ملعب "أولد ترافورد".

الأسماء الستة هي سيرجيج ميلينكوفيتش سافيتش (لاتسيو الإيطالي)، توني كروس (ريال مدريد الإسباني)، فيكتور وانياما (توتنهام هوتسبر الإنجليزي)، جان مايكل سيري (نيس الفرنسي)، جورجينيو (نابولي الإيطالي) بالإضافة إلى ويليان (تشيلسي الإنجليزي).

Kroos_3_417878.jpg

يذكر أن مانشستر يونايتد مرتبط أيضاً بنجمي إنتر ميلان المهاجم ماورو إيكاردي والجناح إيفان بيريسيتش، بالإضافة إلى تركيز الإدارة في الوقت الحالى على تجديد عقد نجم الفريق الأول الحارس الإسباني ديفيد دي خيا.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

ضم نجوم في الوسط هدف مورينيو الأول في الصيف

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport