أرقام بالجملة في هزيمة ريـال مدريد المفاجئة أمام إسبانيول بالدوري الإسباني (تقرير)
أرقام بالجملة في هزيمة ريـال مدريد المفاجئة أمام إسبانيول بالدوري الإسباني (تقرير)

أرقام بالجملة في هزيمة ريـال مدريد المفاجئة أمام إسبانيول بالدوري الإسباني (تقرير) صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم أرقام بالجملة في هزيمة ريـال مدريد المفاجئة أمام إسبانيول بالدوري الإسباني (تقرير)، أرقام بالجملة في هزيمة ريـال مدريد المفاجئة أمام إسبانيول بالدوري الإسباني (تقرير) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أرقام بالجملة في هزيمة ريـال مدريد المفاجئة أمام إسبانيول بالدوري الإسباني (تقرير).

صحيفة اليوم اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

سقط فريق ريـال مدريد الإسباني، في فخ الهزيمة أمام مضيفه الكتالوني إسبانيول، عندما تلقى مرمى الحارس الكوستاريكي كايلور نافاس هدفًأ من توقيع مهاجم أصحاب الأرض جيرارد مورينو، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع للشوط الثاني للمباراة، ليتلقى ريـال مدريد الهزيمة بنتيجة «0-1»، وتنتهي آمال الفريق عمليًا في المنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

ورغم الاعتماد عليهم بشكل أساسي، لم يقدم الثنائي الويلزي جاريث بيل والإسباني إيسكو المردود المنتظر منهم، خاصة في ظل غياب عدد كبير من لاعبي الفريق الأبيض، في مقدمتهم «كروس» و«مودريتش» «رونالدو».

رغم ذلك، تمكن «بيل» من تحقيق رقم مميز مع ريـال مدريد أمام إسبانيول، حيث عادل «بيل» الرقم القياسي البريطاني للمشاركة في الدوري الإسباني، بعدما وصلت عدد مبارياته بقميص ريـال مدريد في البطولة إلى 116 مباراة، معادلًا الرقم القياسي المدون باسم نجم الوسط الإنجليزي ولاعب ريـال مدريد السابق، دافيد بيكهام.

وعلى الرغم من أن فريق إسبانيول دخل هذه المباراة وهو يعاني على مستوى النتائج، بعدما فشل في الفوز بآخر 7 مباريات في الدوري، متلقيًا الهزيمة في 2 ومتعادلًا في 5، لكن النادي الكتالوني نجح في تحقيق فوز غالي وقاتل على حساب مضيفه، الذي فشل لأول مرة في الفوز، بعد 4 جولات متتالية في الدوري الإسباني، شهدت تسجيله لـ17 هدفًا.

ويعتبر فوز إسبانيول في مباراة أمس هو الأول له على ريـال مدريد في مختلف البطولات، منذ 2007، حيث فشل إسبانيول، قبل مباراة الأمس، في تحقيق الفوز على الملكي المدريدي في 23 مباراة متتالية في مختلف البطولات، ومنهيًا كذلك سلسلة هزيمة ضد ريـال مدريد امتدت لـ9 مباريات متتالية، في مختلف البطولات.

كما أصبح استاد «كورنيلا ألبرات»، ملعب إسبانيول، هو الملعب الوحيد الذي شهد هزيمة الثلاثة الكبار «برشلونة، ريـال مدريد، أتلتيكو مدريد» خلال هذا الموسم، فإسبانيول هو النادي الذي ألحق بأتلتيكو مدريد هزيمته الوحيدة في الدوري هذا الموسم حتى الآن، كذلك هو النادي الوحيد الذي هزم برشلونة محليًا هذا الموسم «ذهاب ربع نهائي كأس الملك»، ليأتي فوزه بمباراة الأمس ليكون الفريق الوحيد الذي نجح في هزيمة هذا الثلاثي خلال الموسم الحالي.

ولم يتعرض إسبانيول للهزيمة على ملعبه في الدوري ضد الكبار هذا الموسم، «تعادل مع برشلونة وهزم قطبي مدريد»، لينجح الفريق في تحقيق سجل لم يحققه في الدوري منذ موسم «1997-1998».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أرقام بالجملة في هزيمة ريـال مدريد المفاجئة أمام إسبانيول بالدوري الإسباني (تقرير)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم