يوفنتوس يتأهل لنهائي كأس إيطاليا بالفوز على أتالانتا
يوفنتوس يتأهل لنهائي كأس إيطاليا بالفوز على أتالانتا

يوفنتوس يتأهل لنهائي كأس إيطاليا بالفوز على أتالانتا صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم يوفنتوس يتأهل لنهائي كأس إيطاليا بالفوز على أتالانتا، يوفنتوس يتأهل لنهائي كأس إيطاليا بالفوز على أتالانتا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، يوفنتوس يتأهل لنهائي كأس إيطاليا بالفوز على أتالانتا.

صحيفة اليوم اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

حجز يوفنتوس مقعده في نهائي مسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم للموسم الرابع على التوالي، وذلك بفوزه على ضيفه أتالانتا «1-0»، اليوم الأربعاء، في إياب الدور نصف النهائي.

وكان فريق المدرب ماسيميليانو أليجري حسم لقاء الذهاب خارج قواعده 1-صفر أيضًا سجله منذ الدقيقة 3 عبر الأرجنتيني جونزالو هيجواين، الذي غاب عن لقاء اليوم بسبب الإصابة، على غرار فيديريكو برنارديسكي الذي يواجه احتمال الغياب عن الفريق لما تبقى من الموسم بسبب إصابة في أربطة ركبته.

وأصبح يوفنتوس على بعد 90 دقيقة من تكريس احتكاره المحلي وإحراز لقب الكأس للموسم الرابع على التوالي، علمًا أنه لا يزال أيضًا في قلب الصراع على لقب الدوري المحلي الذي توج به في المواسم الستة السابقة.

ويدين يوفنتوس بفوزه إلى البوسني ميراليم بيانيتش، الذي سجل الهدف الوحيد من ركلة جزاء في ربع الساعة الأخير، مؤكدا تأهل فريقه إلى المباراة النهائية للمرة الـ18 في تاريخه، وهو سيواجه في التاسع من مايو على الملعب الأولمبي في روما الفائز من لاتسيو وميلان اللذين يلتقيان لاحقا (تعادلا ذهابا في ميلانو صفر-صفر).

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، يوفنتوس يتأهل لنهائي كأس إيطاليا بالفوز على أتالانتا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم