«آل الشيخ» يوقع اتفاقية لإقامة منافسات «WWE» في السعودية لمدة 10 سنوات
«آل الشيخ» يوقع اتفاقية لإقامة منافسات «WWE» في السعودية لمدة 10 سنوات

«آل الشيخ» يوقع اتفاقية لإقامة منافسات «WWE» في السعودية لمدة 10 سنوات صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «آل الشيخ» يوقع اتفاقية لإقامة منافسات «WWE» في السعودية لمدة 10 سنوات، «آل الشيخ» يوقع اتفاقية لإقامة منافسات «WWE» في السعودية لمدة 10 سنوات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «آل الشيخ» يوقع اتفاقية لإقامة منافسات «WWE» في السعودية لمدة 10 سنوات.

صحيفة اليوم اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

وقع تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، اتفاقية مع «WWE»، لإقامة منافسات المصارعة بشكل حصري في المملكة لمدة 10 سنوات.

وتتضمن الاتفاقية التي تم توقيعها اليوم في الرياض، من قبل تركي آل الشيخ، وفينس مكمان، رئيس مجلس إدارة اتحاد «WWE»، تنظيم العديد من فعاليات المصارعة في المملكة، بوجود عدد من المصارعين العالميين والأساطير المشاهير، وتشمل تنظيم عدد من المنافسات مثل «royal rumble»، و«tag team»، و«raw title» والسلم وغيرها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «آل الشيخ» يوقع اتفاقية لإقامة منافسات «WWE» في السعودية لمدة 10 سنوات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم