الجبال يفتقد الدوسري وشراحيلي
الجبال يفتقد الدوسري وشراحيلي

الجبال يفتقد الدوسري وشراحيلي صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم الجبال يفتقد الدوسري وشراحيلي، الجبال يفتقد الدوسري وشراحيلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الجبال يفتقد الدوسري وشراحيلي.

صحيفة اليوم يفتقد الفتح في لقاء اليوم أمام الفيحاء في اللقاء الذي سيجمعهما على استاد الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء ضمن الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين لاعبيه عبدالله الدوسري وأحمد شراحيلي حيث سيغيب الأول بسبب الإيقاف، أما الثاني فسيغيب عن اللقاء بداعي الإصابة.

وعمد مدرب الفريق التونسي الجبال لتجهيز البديل المناسب لسد النقص الحاصل بصفوف الفريق حيث يسعى الفتح لخطف النقاط الثلاث ليكون في منطقة الأمان، حيث يمتلك الفتح 26 نقطة يحتل بها المركز التاسع، فيما يملك الفيحاء 28 نقطة ويحتل المركز السابع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الجبال يفتقد الدوسري وشراحيلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم