بطولة الرياضات الإلكترونية تنطلق اليوم
بطولة الرياضات الإلكترونية تنطلق اليوم

بطولة الرياضات الإلكترونية تنطلق اليوم صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم بطولة الرياضات الإلكترونية تنطلق اليوم، بطولة الرياضات الإلكترونية تنطلق اليوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بطولة الرياضات الإلكترونية تنطلق اليوم.

صحيفة اليوم تنطلق اليوم الخميس الأول من شهر مارس منافسات بطولة كأس الهيئة العامة للرياضة للرياضات الإلكترونية، التي تنظمها الهيئة بتوجيه ودعم مباشر من معالي رئيس مجلس الإدارة، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، وبالتنسيق مع الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية، التي ستقام أحداثها بمركز «ابسك» للمؤتمرات والمعارض الواقع في مركز الملك عبدالله للدراسات والبحوث البترولية بالعاصمة الرياض، وتستمر منافساتها حتى بعد غدٍ السبت الموافق 3 مارس.

وسيشارك في البطولة، التي تقام لأول مرة في المملكة عدد 1614 لاعبًا ولاعبة من مختلف الفئات العمرية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بطولة الرياضات الإلكترونية تنطلق اليوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم