ستانلي يورط باصريح أمام الباطن
ستانلي يورط باصريح أمام الباطن

ستانلي يورط باصريح أمام الباطن صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم ستانلي يورط باصريح أمام الباطن، ستانلي يورط باصريح أمام الباطن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ستانلي يورط باصريح أمام الباطن.

صحيفة اليوم تصل بعثة الفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية إلى مدينة حفر الباطن صباح اليوم براً بعد أن غادرت بعد نهاية تدريبها مساء أمس الاربعاء على الملعب الرديف للنادي بالراكة، ويختم الفريق تحضيراته للقاء مساء اليوم الخميس في ملعب اللقاء، وركز الوطني باصريح في تدريباته على الكرات الثابتة والعرضية والقوة الهجومية بتواجد العائد بعد الايقاف الانضباطي المحترف البرازيلي بيسمارك فيريرا، ويتغيب عن لقاء الفريق مع نظيره الباطن المحترف النيجيري ستانلي اوهاويتشي بداعي تراكم البطاقات الصفراء، ويتغيب ايضاً عن لقاء الفريق القادم أمام الأهلي في حال حصولهم على البطاقة الصفراء الثالثة الرباعي ياسين برناوي وابراهيم الشعيل وعبدالمحسن فلاتة وفواز فلاتة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ستانلي يورط باصريح أمام الباطن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم