برشلونة يحدد ميزانيته لصفقة بوجبا
برشلونة يحدد ميزانيته لصفقة بوجبا

برشلونة يحدد ميزانيته لصفقة بوجبا صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم برشلونة يحدد ميزانيته لصفقة بوجبا، برشلونة يحدد ميزانيته لصفقة بوجبا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، برشلونة يحدد ميزانيته لصفقة بوجبا.

صحيفة اليوم كووورة

كشفت تقارير صحفية عن انضمام نادي برشلونة الإسباني، لسباق التعاقد مع بول بوجبا لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتزايدت المشاكل في الآونة الأخيرة بين بوجبا ومدربه في اليونايتد جوزيه مورينيو، وهو ما جعل وسائل الإعلام تتكهن برحيل الدولي الفرنسي عن جدران ملعب أولد ترافورد نهاية الموسم الجاري.

ووفقًا للصحفي إدواردو اندا عبر برنامج "إل شيرينجيتو" الإسباني، فإن برشلونة مستعد لضم بوجبا، ولكن بشرط ألا يكلف التعاقد معه أكثر من 120 مليون جنيه إسترليني.

وكان بوجبا قد عاد إلى مانشستر يونايتد صيف عام 2016 قادمًا من يوفنتوس الإيطالي.

ولكن ربطته تقارير مؤخرًا بالانتقال إلى ريال مدريد، النادي الذي كان مهتمًا بالحصول على خدماته، قبل أن يختار صاحب الـ24 عامًا في النهاية الانضمام للشياطين الحمر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، برشلونة يحدد ميزانيته لصفقة بوجبا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز