إبراهيم فايق: عبدالله السعيد يرفض التجديد للأهلي بـ 15 مليون جنيه
إبراهيم فايق: عبدالله السعيد يرفض التجديد للأهلي بـ 15 مليون جنيه

إبراهيم فايق: عبدالله السعيد يرفض التجديد للأهلي بـ 15 مليون جنيه صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم إبراهيم فايق: عبدالله السعيد يرفض التجديد للأهلي بـ 15 مليون جنيه، إبراهيم فايق: عبدالله السعيد يرفض التجديد للأهلي بـ 15 مليون جنيه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إبراهيم فايق: عبدالله السعيد يرفض التجديد للأهلي بـ 15 مليون جنيه.

صحيفة اليوم عمرو ابوبكر

صدي البلد
قال الإعلامي إبراهيم فايق، إن الأهلي قدّم عرضًا لعبد الله السعيد يبلغ بشكل إجمالي 15 مليون جنيه، فيما يطالب اللاعب بمليون دولار خالصة من الضرائب.

ولفت "فايق" خلال تقديمه لبرنامج الحريف، المذاع على فضائية “dmc sports” إلى أن هناك عروضاً للاعب تبلغ قيمتها 3.4 مليون دولار، فيما يبلغ العرض المقدم من الأهلي لأحمد فتحي 8 ملايين جنيه.

وأشار "فايق" إلى أن أحمد فتحي يقترب من الموافقة علي العرض الذي قدمه النادي الأهلي، مطالبًا بعدم الضغط علي اللاعبين بهذا الشكل لأن اللعب هو مصدر دخل اللاعب الأساسي وهو يبحث عن مصلحته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إبراهيم فايق: عبدالله السعيد يرفض التجديد للأهلي بـ 15 مليون جنيه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز