الشاطر: تركي آل الشيخ يفاوض الزمالك من أجل ضم علي جبر للأهلي
الشاطر: تركي آل الشيخ يفاوض الزمالك من أجل ضم علي جبر للأهلي

الشاطر: تركي آل الشيخ يفاوض الزمالك من أجل ضم علي جبر للأهلي صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم الشاطر: تركي آل الشيخ يفاوض الزمالك من أجل ضم علي جبر للأهلي، الشاطر: تركي آل الشيخ يفاوض الزمالك من أجل ضم علي جبر للأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الشاطر: تركي آل الشيخ يفاوض الزمالك من أجل ضم علي جبر للأهلي.

صحيفة اليوم صدي البلد

قال الإعلامي إسلام الشاطر، إن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، عرض على إدارة نادي الزمالك، ضم علي جبر إلى صفوف النادي الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف "الشاطر"، خلال تقديمه برنامج "إكسترا تايم" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن آل الشيخ عرض على نادي الزمالك الحصول على خدمات علي جبر، لاعب الفريق الأول، والمعار حاليًا إلى صفوف وست بروميتش الإنجليزي، والانتقال إلى صفوف النادي الأهلي؛ مقابل تقديم بعض الخدمات المادية خلال الفترة القادمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الشاطر: تركي آل الشيخ يفاوض الزمالك من أجل ضم علي جبر للأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز