ريال مدريد يسعى للتخلص من بيل في الصيف
ريال مدريد يسعى للتخلص من بيل في الصيف

ريال مدريد يسعى للتخلص من بيل في الصيف صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم ريال مدريد يسعى للتخلص من بيل في الصيف، ريال مدريد يسعى للتخلص من بيل في الصيف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ريال مدريد يسعى للتخلص من بيل في الصيف.

صحيفة اليوم أشار موقع شبكة «سكاي سبورتس» البريطانية، إلى رغبة ريال مدريد في بيع نجمه الويلزي جاريث بيل الصيف المقبل، وستكون الوجهة المنتظرة له -إن حدث هذا الأمر- هي العودة من جديد إلى الدوري الإنجليزي، حيث يبقى مستقبل بيل في قلعة البيرنابية محل شك كبير في ظل المستويات المهتزة التي يقدمها تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان هذا الموسم، وبات قريبًا للغاية من وضع حد لمسيرة من 5 سنوات مع الفريق الملكي والانتقال إلى أي من مانشستر يونايتد أو ناديه السابق توتنهام.

وبدوره قال محلل شبكة «سكاي سبورتس» جويليم بالاجوي، إنه على يقين تام برغبة ريال مدريد في بيع جاريث بيل على الرغم من أن رغبة اللاعب الويلزي هي الاستمرار مع الفريق، ولكن إن أصر الريال فستكون هناك الكثير من الأندية المرحبة بالتعاقد معه.

واستبعد بالاجوي أن يعود بيل إلى توتنهام من جديد لغياب التحدي هناك إلى جانب حاجة السبيرز إلى دفع أموال أكثر من تلك التي تحصلوا عليها نظير بيعه في عام 2013، مشيرًا إلى أن توتنهام سيرغب بكل تأكيد في التعاقد مع بيل، ولكن أهداف الفريق مختلفة، فخصومهم يحضرون أنفسهم بصورة أفضل ويمتلكون رغبة أكبر وموارد مالية هائلة.

ويعد بايرن ميونخ من الوجهات المحتملة لبيل أيضًا، وهي الصفقة التي ستحدث الفارق لبيل لوجود التحدي ولكن يبقى التساؤل هل يوافق البايرن على تغيير استراتيجيته في التعاقدات ودفع الكثير من الأموال في صفقة واحدة، وبالتالي تبقى العودة إلى الدوري الإنجليزي هي الأقرب لبيل عبر بوابة مانشستر يونايتد على الأرجح.

يذكر أن "بيل" على مدار 5 سنوات مع ريال مدريد تمكن من التتويج بلقب الدوري الإسباني مرة واحدة ولقب كأس ملك إسبانيا والسوبر الإسباني مرة واحدة أيضًا، كما توج بلقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات والسوبر الأوروبي مرتين وكأس العالم للأندية مرتين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ريال مدريد يسعى للتخلص من بيل في الصيف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري