محمد صلاح عن هدفه في كريستال بالاس: «الأهم هو الحصول على الـ3 نقاط»
محمد صلاح عن هدفه في كريستال بالاس: «الأهم هو الحصول على الـ3 نقاط»

محمد صلاح عن هدفه في كريستال بالاس: «الأهم هو الحصول على الـ3 نقاط» صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم محمد صلاح عن هدفه في كريستال بالاس: «الأهم هو الحصول على الـ3 نقاط»، محمد صلاح عن هدفه في كريستال بالاس: «الأهم هو الحصول على الـ3 نقاط» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محمد صلاح عن هدفه في كريستال بالاس: «الأهم هو الحصول على الـ3 نقاط».

صحيفة اليوم تحدث محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي عن تسجيل هدف لفريقه في شباك كريستال بالاس، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت ضمن الجولة الـ32 من البريميرليج.

وأحرز صلاح الهدف رقم 29 له في الدوري الإنجليزي ليتفرد بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي في شباك كريستال بالاس، في المباراة التي انتهت بهدفين لهدف لمصلحة ليفربول.

وقال صلاح في تصريحات لقناة «بي إن سبورت» عقب المباراة: "بالنسبة لي أهم شيء هو مصلحة الفريق والحصول على الـ3 نقاط والفوز، وهو ما لم يكن سهلاً أمام كريستال بالاس".

وعن الهدف الذي سجله، أوضح: "توقعت وصول الكرة إليَّ في المكان الذي وجدت فيه، تسلمتها بالقدم اليسرى ثم وضعتها باليمنى".

وتغلب نادي ليفربول بقيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب أمام نظيره كريستال بالاس بقيادة مدربه المخضرم روي هودجسون، بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الـ32 بالدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، في اللقاء الذي أقيم على ملعب سيلهرست بارك، بقيادة الحكم نيل سوابريك، اليوم السبت، والذي غاب عنه من صفوف كريستال بالاس الثنائي جيمس تومكينز وأليكساندر سورلوث، في الوقت الذي غاب فيه عن صفوف ليفربول المدافع جوزيف جوميز، ونجم خط الوسط الألماني إيمري تشان.

وتقدم لوكا ميليفوجيفيتش لاعب نادي كريستال بالاس في الدقيقة 13 من ضربة جزاء، وأحرز هدف التعادل لفريق ليفربول السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 49، ثم أحرز التقدم لنادي ليفربول النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 84.

ورفع ليفربول رصيده للنقطة 66، ليقتنص المركز الثاني من أنياب مانشستر يونايتد (صاحب الـ65 نقطة)، وخاض الليفر 32 مباراة، فاز 19 وتعادل 9 وخسر 4، وسجل الفريق 75 هدفًا فيما استقبلت شباكه 35 هدفًا.

من جانبه ظل كريستال بالاس في المركز السادس عشر برصيد 30 نقطة، جمعهم من 32 مباراة، فاز 7 وتعادل 9 وخسر 16، وسجل الفريق 31 هدفًا فيما استقبلت شباكه 50 هدفًا.

كانت مباراة الدور الأول التي أقيمت ضمن الجولة الـ2 على ملعب أنفيلد، قد انتهت بهدف نظيف لصالح ليفربول أحرزه السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 73، وكان حينها الهولندي فرانك دي بوير مديرًا فنيًا لكريستال بالاس.

محمد صلاح سجل في 21 من 31 مباراة لعبها في البريميرليج هذا الموسم، ليعادل الرقم القياسي (بنظام 38 مباراة في الموسم) المسجل باسم روبن فان بيرسي (2012-13) وكريستيانو رونالدو (2007-08).

محمد صلاح (29) هدفًا، يعادل رقم ديديه دروجبا كأكثر لاعب إفريقي يسجل أهدافا خلال موسم واحد في تاريخ البريميرليج.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محمد صلاح عن هدفه في كريستال بالاس: «الأهم هو الحصول على الـ3 نقاط»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري