مانشستر يونايتد يستعيد وصافة البريميرليج بثنائية في سوانزي
مانشستر يونايتد يستعيد وصافة البريميرليج بثنائية في سوانزي

مانشستر يونايتد يستعيد وصافة البريميرليج بثنائية في سوانزي صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مانشستر يونايتد يستعيد وصافة البريميرليج بثنائية في سوانزي، مانشستر يونايتد يستعيد وصافة البريميرليج بثنائية في سوانزي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مانشستر يونايتد يستعيد وصافة البريميرليج بثنائية في سوانزي.

صحيفة اليوم كتب- محمود السيد

تغلب فريق مانشستريونايتد على ضيفه سوانزي سيتي بهدفين نظيفين ضمن مباريات الجولة الـ31 من منافسات الدوري الإنجليزي، التي أقيمت اليوم بملعب "أولد ترافورد" ليستعيد الشياطين الحمر وصافة البريمير ليج التي خطفها ليفربول منذ ساعات قليلة بفوزه على كريستال بهدفين لهدف، في لقاء كان من جانب واحد سيطر عليه الشياطين الحمر وسط أداء متواضع من الضيوف الذين لم يقدموا أي شيء في المباراة سواء الاعتماد على الهجمات المرتدة طيلة اللقاء.

بدأ مانشستر يونايتد المباراة بشكل جيد وقوي بالضغط العالي على الضيوف سوانزي سيتي من أجل تسجيل الهدف المبكر وعدم الدخول في أي تعقيدات.

وافتتح البلجيكي روميلو لوكاكو التهديف لمانشستر يونايتد بعد تمريرة رائعة من التشيلي أليكسيس سانشيز في الدقيقة 5 وهو الهدف الـ100 للبلجيكي في البريميرليج كخامس أصغر لاعب يصل لذلك الرقم.

واصل مانشستر يونايتد الاستحواذ والسيطرة على الكرة ليسجل التشيلي أليكسيس سانشيز الهدف الثاني بالدقيقة 20 من تسديدة قوية لم يستطع الحارس فابيانسكي التعامل معها والذي كسر سلسلة  امتدت لـ9 مباريات بعدم التسجيل مع مانشستر يونايتد والمنتخب التشيلي وهي الأطول في الموسم الجاري بعدما سجل أمام سوانزي سيتي.
 

وصلت الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول وسط استمرار سيطرة مانشستر يونايتد على الكرة بنسبة 67% دون فعالية وخطورة لضيوف سوانزي سيتي.

وجاء الشوط الأول من جانب واحد من فريق مانشستر يونايتد  الذي سدد فيه أصحاب الأرض 4 تسديدات على الحارس فابيانسكي بينما سوانزي سيتي غاب تماما عن الشوط الأول دون قدرته على تسديد تسديدة واحدة على ديفيد دي خيا طيلة الـ45 دقيقة.

واستمر مانشستر يونايتد في تقديم المستوى الرائع في الشوط الثاني بالضغط العالي على الضيوف والاستحواذ على الكرة وسط اعتماد سوانزي على الهجمات المرتدة.

وجاءت أول تسديدة من فريق سوانزي سيتي في المباراة من تامي إبراهام في الدقيقة 59 لكن الحارس  الإسباني ديفيد دي خيا تصدى لها ببراعة، ليعود اللاعب ذاته بعد أقل من دقيقة ليسدد مرة أخرى لكن دي خيا كان في المكان الصحيح.

وأجرى البرتغالي جوزيه مورينيو تغييرين دفعة واحدة في الدقيقة 74 بدخول ماركوس راشفورد واندريه هيريرا بدلا من اليكسيس سانشيز وخيسي لينجارد

وتألق الحارس فابيانسكي في انفراد البلجيكي روميلو لوكاكو في الدقيقة 84 وسط تعامل سيئ من مهاجم مانشستر يونايتد مع فرصة تسجيل هدفه الثاني والثالث لفريقه.

ولم يحمل الشوط الثاني أي جديد من الفريقين بل تراجع مستوى مانشستر يونايتد الذي اكتفى بهدفي الشوط الأول وتحسن مستوى سوانزي سيتي قليلا.

بهذا الانتصار رفع مانشستر يونايتد رصيده لـ 68 نقطة في وصافة البريمير ليج بفارق نقطتين عن ليفربول بينما سوانزي سيتي تجمد رصيده عند النقطة الـ31 بالمركز الـ15.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مانشستر يونايتد يستعيد وصافة البريميرليج بثنائية في سوانزي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري