ريال مدريد يفوز على لاس بالماس بثلاثية في الليجا
ريال مدريد يفوز على لاس بالماس بثلاثية في الليجا

ريال مدريد يفوز على لاس بالماس بثلاثية في الليجا صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم ريال مدريد يفوز على لاس بالماس بثلاثية في الليجا، ريال مدريد يفوز على لاس بالماس بثلاثية في الليجا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ريال مدريد يفوز على لاس بالماس بثلاثية في الليجا.

صحيفة اليوم كتب- محمود السيد

سحق فريق ريال مدريد مضيفه لاس بالماس بثلاثية نظيفة ضمن مباريات الجولة الـ30 من منافسات الدوري الإسباني التي أقيمت اليوم في ملعب "جران كاناريا" ليحافظ الفريق الملكي على موقعه في ترتيب الليجا بالمركز الثالث بالرغم من الغيابات العديدة التي عانى منها البلانكوس بسبب الإصابات أو كقرار فني من الفرنسي زين الدين زيدان قبل يومين من مواجهة يوفنتوس الإيطالي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في تورينو.

بدأ فريق ريال مدريد المباراة بتحفظ شديد خوفا من مفاجأت فريق لاس بالماس الذي استغل ذلك باللعب المفتوح على الضيوف الذين دخلوا في أجواء المباراة تدريجيا.
وجاءت أول تسديدة خطيرة في اللقاء من الكرواتي ألين هاليلوفيتش في الدقيقة 11 لكن الكوستاريكي تصدى لها بصورة رائعة، ورد ريال مدريد على فرصة لاس بالماس عن طريق كريم بنزيما الذي استلم تمريرة  ماركو أسينسيو الرائعة من الجبهة اليمنى لكن سددها في جسد الحارس ليوناردو بالدقيقة 14.
وخلال الربع ساعة الأولى من اللقاء، استحوذ لاس بالماس على الكرة مع اعتماد ريال مدريد على الهجمات المرتدة بوجود الرباعي أسينسيو وبيل وفاسكيز وبنزيما في الهجوم.
وفشل ماركو أسينسيو في افتتاح التسجيل لريال مدريد بعدما استقبل عرضية أرضية رائعة من جاريث بيل لكن الحارس ليوناردو تصدى لتسديدة بصورة جيدة في الدقيقة 24 .
وقص الويلزي جاريث بيل شريط الأهداف في اللقاء بعدما استلم تمريرة رائعة من الكرواتي لوكا مودريتش من الجبهة اليسرى وانطلق صوب مرمى لاس بالماس مسجلا الهدف الأول في الدقيقة 26.

وتعرض ناتشو فيرنانديز، ظهير أيمن الفريق الملكي للإصابة عضلية في الدقيقة 29 ليغادر اللقاء مع دخول المغربي أشرف حكيمي ، الذي دخول في نوبة بكاء بعد استبداله من قبل الفرنسي زين الدين زيدان على مقاعد الاحتياط.
وسجل الفرنسي كريم بنزيما الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 39 التي احتسبها الحكم نتيجة تدخل جوناثان كالياري على لوكاس فاسكيز داخل منطقة الجزاء من الجبهة اليمنى.
45 دقيقة، فشل فيها فريق لاس بالماس في ترجمة استحواذها على الكرة الذي وصل لـ51% لفرص خطيرة على مرمى ريال مدريد الذي لعب على الهجمات المرتدة التي أهدته التقدم لفريق الملكي بهدفين.
وحاول فريق لاس بالماس في الشوط الثاني، تقليص الفارق بالضغط العالي على الضيوف لكن الويلزي جاريث بيل لم يعط الفرصة لهم بتسجيل الهدف الثالث والثاني له بالدقيقة 51 من ركلة جزاء التي احتسبت لمصلحته.
وفشل بيل في تسجيل الهاتريك بعد تمريرة رائعة من كريم بنزيما أمام المرمى الخالي من حارسه ليوناردو في الدقيقة 60 من زمن اللقاء،واستبدل الفرنسي زيدان كل من لوكا مودريتش وكاسيميرو في الدقيقة 61 ودخول ماتيو كوفاسيتش وماركوس يورنتي في محل الثنائي.
وأهدر الفرنسي كريم بنزيما فرصة تسجيل هدفه الثاني والرابع لريال مدريد في الدقيقة 67 بعد عرضية رائعة من لوكاس فاسكيز لكن الحارس ليوناردو أنقذ مرمى فريقه ببراعة.
وصلت الدقيقة 75 من عمر اللقاء دون تغيير في نتيجة اللقاء بتقدم الفريق الملكي بثلاثية بفضل الهجمات المرتدة بينما لاس بالماس فشل في استغلال استحواذه على الكرة دون خطورة حقيقة على الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس إلا بالتسديد الضعيف من خارج المنطقة.
استمر إهدار الفرص من ريال مدريد في الشوط الثاني بعدما فشل جاريث بيل في ترجمة انفراده بالحارس ليوناردو في الدقيقة 80 عقب عرضية أرضية من لوكاس فاسكيز والذي تكرر من كريم بنزيما في الدقيقة 86 بالتسديد خارج المرمى الخالي من حارسه.
وأطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء بانتصار ثمين لريال مدريد قبل مواجهة يوفنتوس الإيطالي، يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في ظل عدة غيابات  بالفريق الملكي مثل كريستيانو رونالدو، سيرجيو راموس، كارفخال، مارسيلو، توني كروس، ايسكو.
بهذا الانتصار، رفع ريال مدريد رصيده لـ63 نقطة بالمركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني بينما تجمد رصيد لاس بالماس عند النقطة الـ21 بالمركز الـ18.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ريال مدريد يفوز على لاس بالماس بثلاثية في الليجا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري