تصفيات كأس أمم إفريقيا للأواسط : تشكيلة المنتخب التونسي اليوم في مواجهة نظيره الجزائري
تصفيات كأس أمم إفريقيا للأواسط : تشكيلة المنتخب التونسي اليوم في مواجهة نظيره الجزائري

تصفيات كأس أمم إفريقيا للأواسط : تشكيلة المنتخب التونسي اليوم في مواجهة نظيره الجزائري صحيفة اليوم نقلا عن جواهر ننشر لكم تصفيات كأس أمم إفريقيا للأواسط : تشكيلة المنتخب التونسي اليوم في مواجهة نظيره الجزائري، تصفيات كأس أمم إفريقيا للأواسط : تشكيلة المنتخب التونسي اليوم في مواجهة نظيره الجزائري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تصفيات كأس أمم إفريقيا للأواسط : تشكيلة المنتخب التونسي اليوم في مواجهة نظيره الجزائري.

صحيفة اليوم يواجه المنتخب الوطني للأواسط لكرة القدم نظيره الجزائري في إطار ذهاب الدور الأول من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم لكرة القدم في صنف الأواسط والتي تحتضنها النيجر العام المقبل.

ويدور اللقاء بداية من الساعة الخامسة والنصف بملعب 20 أوت 1955 بالجزائر بإدارة طاقم تحكيم مغربي يقوده عادل زوراق بمساعدة هشام آيت عبو ويحيى النوالي.
وسيعول المدرب الوطني محمود باشا على التشكيلة الاساسية التالية: 
رامي القابسي – صالح الهرابي – عفيف الجبالي – مروان الميهوبي – فراس مقني – سند الخميسي – مالك بعيو – محمد بن رمضان – معتز الزمزمي – نعمان الرحماني – يسيري حمزة.

وتعتبر هذه المواجهة هي التاسعة رسميا وتحمل المواجهات الرسمية السابقة الأرقام التالية :

1 انتصار لتونس

2 للجزائر

5 تعادلات (منها مقابلة فازت بها تونس بالركلات الترجيحية سنة 1985 بالجزائر)

سجل المنتخب التونسي 6 أهداف وقبل دفاعه 7

أما وديا فانتصر المنتخب التونسي منذ 1967 ،  14 مرة وحسم التعادل 10 مقابلات وانهزمنا في 9 وسجل هجومنا 31 هدفا وقبل 18

وكانت آخر المواجهات الودية في ديسمبر الماضي في تونس وانتصرت الجزائر في المقابلة الأولى 1-0 وانتصر منتخبنا في الثانية 3-0 أما آخر مقابلة رسمية فكانت سنة 1996 وانتصر منتخبنا 2-0 في الجزائر

أحمد الحباسي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تصفيات كأس أمم إفريقيا للأواسط : تشكيلة المنتخب التونسي اليوم في مواجهة نظيره الجزائري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر