جامعة كرة السلة : تنظيم مقابلة النجم الرادسي و الإتحاد المنستيري ليس من مشمولات الجامعة
جامعة كرة السلة : تنظيم مقابلة النجم الرادسي و الإتحاد المنستيري ليس من مشمولات الجامعة

جامعة كرة السلة : تنظيم مقابلة النجم الرادسي و الإتحاد المنستيري ليس من مشمولات الجامعة صحيفة اليوم نقلا عن جواهر ننشر لكم جامعة كرة السلة : تنظيم مقابلة النجم الرادسي و الإتحاد المنستيري ليس من مشمولات الجامعة، جامعة كرة السلة : تنظيم مقابلة النجم الرادسي و الإتحاد المنستيري ليس من مشمولات الجامعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، جامعة كرة السلة : تنظيم مقابلة النجم الرادسي و الإتحاد المنستيري ليس من مشمولات الجامعة.

صحيفة اليوم أصدرت الجامعة التونسية لكرة السلة اليوم السبت 31 مارس 2018 بلاغا بعد رسالة الإحتجاج التي تلقتها من قبل الهيئة المديرة للإتحاد المنستيري حول منع النجم الرادسي لأحباء الإتحاد من الدخول إلى قاعة رادس التي ستحتضن لقاء الإتحاد والنجم الرادسي يوم الأحد 01 أفريل 2018 في إطار الدور نصف النهائي من مسابقة كأس تونس لكرة السلة.

و في ما يلي نص البلاغ :
تدور يوم غد مباراة الدور النصف النهائي الثاني لكأس تونس للأكابر بين النجم الرادسي والإتحاد الرياضي المنستيري ،وفي هذا الإطار يهم الجامعة التونسيية لكرة السلة تقديم التوضيحات التالية:

أولا: تنظيم هذه المباراة هو من مشمولات الفريق المحلي ولا دخل للجامعة في تنظيم مباريات كل الأدوار في الكأس باستثناء مباراة الدور النهائي الذي تحتفظ بحقها فيه تنظيميا و رياضيا
ثانيا: إن تصرف فريق النجم الرادسي المتمثل في منع دخول جماهير الإتحاد المنستيري يوم غد يمثل تصرفا أحادي الجانب لا دخل للجامعة فيه وهو تصرف مرفوض شكلا وأصلا لتنافيه مع مبادئ الروح الرياضية والتنافس النزيه
ثالثا: سينظر المكتب الجامعي في اجتماعه القادم في تنظيم مباريات الكأس مستقبلا
رابعا: تؤكد الجامعة التونسية لكرة السلة على أن القيم الأولمبية والروح الرياضية تبقى أهم من النتائج الرياضية

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، جامعة كرة السلة : تنظيم مقابلة النجم الرادسي و الإتحاد المنستيري ليس من مشمولات الجامعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر