النادي الصفاقسي يعتزم تقديم شكوى ضد معز بن شريفية
النادي الصفاقسي يعتزم تقديم شكوى ضد معز بن شريفية

النادي الصفاقسي يعتزم تقديم شكوى ضد معز بن شريفية صحيفة اليوم نقلا عن جواهر ننشر لكم النادي الصفاقسي يعتزم تقديم شكوى ضد معز بن شريفية، النادي الصفاقسي يعتزم تقديم شكوى ضد معز بن شريفية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، النادي الصفاقسي يعتزم تقديم شكوى ضد معز بن شريفية.

صحيفة اليوم أكد نائب رئيس النادي الصفاقسي محمد الجليل في تصريح لمراسل جوهرة أف أم بالجهة أن الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي تعتزم تقديم شكوى ضد حارس الترجي الرياضي التونسي معز بن شريفية بعد ما بدر منه إثر نهاية اللقاء الذي جمع الفريقين في ملعب الطيب المهيري.

و عبر جليل عن إستغرابه من التصرفات التي قام بها بن شريفية إثر شتمه لجهة صفاقس أمام مرأى و مسمع الجميع أثناء العودة لحجرات الملابس مما شنج الأجواء بين الطرفين حسب تعبيره.
يشار إلى أن اللقاء قد إنتهى بفوز الترجي الرياضي التونسي بنتيجة هدفين دون رد .

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، النادي الصفاقسي يعتزم تقديم شكوى ضد معز بن شريفية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر