كأس تونس لكرة السلة : النجم الساحلي في النهائي
كأس تونس لكرة السلة : النجم الساحلي في النهائي

كأس تونس لكرة السلة : النجم الساحلي في النهائي صحيفة اليوم نقلا عن جواهر ننشر لكم كأس تونس لكرة السلة : النجم الساحلي في النهائي، كأس تونس لكرة السلة : النجم الساحلي في النهائي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كأس تونس لكرة السلة : النجم الساحلي في النهائي.

صحيفة اليوم تأهل النجم الساحلي اليوم السبت 31 مارس 2018 إلى الدور النهائي من منافسات كاس تونس لكرة السلة بعد فوزه على الدالية الرياضية بقرمبالية بنتيجة 79 - 62 في مقابلة الدور نصف النهائي للمسابقة .

و سيواجه النجم الساحلي الفائز من مقابلة النصف النهائي الثاني الذي سيجمع يوم الاحد 1 افريل 2018 بين النجم الرادسي و الاتحاد المنستيري انطلاقا من الساعة 16:45.

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كأس تونس لكرة السلة : النجم الساحلي في النهائي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر