كرة السلة: الاتحاد المنستيري يدعو الجامعة الى تأجيل مباراته مع النجم الرادسي
كرة السلة: الاتحاد المنستيري يدعو الجامعة الى تأجيل مباراته مع النجم الرادسي

كرة السلة: الاتحاد المنستيري يدعو الجامعة الى تأجيل مباراته مع النجم الرادسي صحيفة اليوم نقلا عن جواهر ننشر لكم كرة السلة: الاتحاد المنستيري يدعو الجامعة الى تأجيل مباراته مع النجم الرادسي، كرة السلة: الاتحاد المنستيري يدعو الجامعة الى تأجيل مباراته مع النجم الرادسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كرة السلة: الاتحاد المنستيري يدعو الجامعة الى تأجيل مباراته مع النجم الرادسي.

صحيفة اليوم بعد البيان الذي اصدرته الجامعة التونسية لكرة السلة اصدرت الهيئة المديرة للاتحاد المنستيري بيانا  دعت فيه الجامعة الى تأجيل المياراة التي ستجمعه غدا بالنجم الرادسي في اطار الدور النصف النهائي لكاس تونس الى حين تحميل كل طرف مسؤوليته في احترام المواثيق الرياضية و اكدت أن عدم توفير الظروف الملائمة سيجعلها مظطرة الى عدم التحول الى رادس لخوض المقابلة. 

و في ما يلي نص البلاغ:
بعد الاطلاع على بيان النجم الرادسي و اصراره على منع جمهور الاتحاد المنستيري من الدخول و الاطلاع على بلاغ الجامعة التونسية لكرة السلة و التي رفضت قطعيا هذا الموقف شكلا و مضمونا و اعتياره خرقا للمواثيق الرياضية  و نظرا لاصرار جمهور الاتحاد على التحول الى رادس لمتابعة المباراة وفقا للاتفاق السابق و القائمة المعدة للغرض.
و نظرا للغموض الكبير الحاصل و الاتهامات المتبادلة بخصوص الطرف الذي يتحمل مسؤولية منع جمهور الاتحاد
من الدخول و متابعة المباراة و حرصا على سلامة لاعبي الاتحاد و حفاضا على الامن العام فاننا نطلب منكم تاجيل المباراة الى حين تحميل كل طرف مسؤوليته  في احترام المواثيق الرياضية  و ضمان تسيير و تنظيم المباريات الرياضية في افضل الظروف و مسك جامعة كرة السلة بوصفها السلطة العليا المشرفة على تنظيم المنافسات بزمام الامور وووضع حد لتغول بعض الاندية و ضربها عرض الحائط لقرارات الهياكل المسيرة ضمانا لمبدا عدالة و نزاهة المنافسة ، كما تذكركم الهيئة المديرة ان منح اي نادي سلطة تنظيم المباراة ما لا يمكن ان يمنح هذا الاخير حق ممارسة هذه السلطة  دون حسيب او رقيب .
كما تؤكد الهيئة المديرة للاتحاد ان عدم توفير الظروف الملائمة لخوض المباراة يجعلنا مظطرين الى عدم التحول لخوض المباراة.

الجيلاني الفيتوري

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كرة السلة: الاتحاد المنستيري يدعو الجامعة الى تأجيل مباراته مع النجم الرادسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر