إنجاز فالفيردي ورقم ميسي ضمن أبرز حقائق موقعة برشلونة وإشبيلية
إنجاز فالفيردي ورقم ميسي ضمن أبرز حقائق موقعة برشلونة وإشبيلية

إنجاز فالفيردي ورقم ميسي ضمن أبرز حقائق موقعة برشلونة وإشبيلية صحيفة اليوم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم إنجاز فالفيردي ورقم ميسي ضمن أبرز حقائق موقعة برشلونة وإشبيلية، إنجاز فالفيردي ورقم ميسي ضمن أبرز حقائق موقعة برشلونة وإشبيلية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إنجاز فالفيردي ورقم ميسي ضمن أبرز حقائق موقعة برشلونة وإشبيلية.

صحيفة اليوم أنقذ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي برشلونة من هزيمة محققة على يد إشبيلية في ملعب رامون سانشيز بيزخوان ، بالتعادل بنتيجة بنتيجة 2/2 ، في اللقاء الذي جمعها لحساب فعاليات الجولة 30 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم .

وكان الفريق الأندلسي قد تقدم بهدفين لفرانكو فازكويز في الدقيقة 37 ، ولويس مورييل في الدقيقة 50 ، فيما سجل هدفي برشلونة لويس سواريز وليونيل ميسي بالدقيقتين 88 و89 .

وحفلت المباراة بالعديد من الأرقام والحقائق والتي نستعرضها لكم في هذا التقرير :

– وصل برشلونة للمباراة رقم 37 ، دون تلقي أي خسارة في الليجا الإسبانية ، ليصبح على بعد مباراة واحدة فقط لمعادلة رقم ريال سوسيداد القياسي الذي حققه في 1980 بـ38 مباراة بلا هزيمة .

– أصبح إرنستو فالفيردي ثالث أكثر مدرب لم يخسر بجولات متتالية في مسابقة الدوري المحلي بالموسم الأول له مع الفريق بـ30 لقاءً ، ولا يسبقه في هذا الإنجاز إلا بيب جوارديولا (31) وأورماشيه الذي يملك 32 مباراة متتالية دون خسارة .

– بات ليونيل ميسي أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف خارج منطقة الجزاء هذا الموسم بـ7 أهداف ، متساوياً مع مواطنه باولو ديبالا ، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي ، كما أنه أكثر من سجل من خارج المنطقة من بين لاعبي الليجا تاريخيا بـ60 هدفاً .

– يُعتبر إشبيلية أكثر فريق هز ميسي شباكه ، برصيد 30 هدفاً في 32 مباراة ، وهو أول منافس يسجل الأرجنتيني في مرماه 30 هدفاً طوال مسيرته .

– أوقف فرانكو فاسكويز ، الذي سجل الهدف الأول لصالح إشبيلية ، الرقم المميز لمارك أندريه تير شتيجن ، عند 437 دقيقة دون استقبال أهداف ، ليفشل الحارس الألماني في معادلة رقمه السابق الذي يقدر بحوالي 450 دقيقة .

– حقق برشلونة أعلى نقاط من بين فرق الليجا بعد تحويله لمجريات المباراة من خسارة إلى فوز أو تعادل بحصوله على 17 نقطة ، بالإضافة إلى أنه أصبح أول فريق يسجل لاعبوه هدفين في دقيقة واحدة هذا الموسم .

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إنجاز فالفيردي ورقم ميسي ضمن أبرز حقائق موقعة برشلونة وإشبيلية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360