اتحاد السويري بطلا لدوري هلال السويري لكرة القدم
اتحاد السويري بطلا لدوري هلال السويري لكرة القدم

اتحاد السويري بطلا لدوري هلال السويري لكرة القدم

صحيفة اليوم نقلا عن حضارم نت ننشر لكم اتحاد السويري بطلا لدوري هلال السويري لكرة القدم، اتحاد السويري بطلا لدوري هلال السويري لكرة القدم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

اتحاد السويري بطلا لدوري هلال السويري لكرة القدم

.


صحيفة اليوم توَج فريق اتحاد السويري الرياضي بكأس دوري كرة القدم للأفرقة الشعبية التابعة لنادي هلال السويري بعد فوزه على ضيفه فريق الاتحاد بشريوف بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي جرت بينهما اليوم الجمعة على ملعب مدرسة السويري.

وشارك في الدوري الذي جاء تحت اشراف نادي الهلال الرياضي بالسويري وبرعاية مكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الوادي والصحراء 7 أفرقة شعبية هي المجد بالريضة ، واتحاد شريوف ، ونصر الردود ، وأهلي السويري، ونصر باعلال ، وزمالك السويري ، واتحاد السويري.

وسجل هدف اتحاد شريوف اللاعب أصيل فضل في الدقيقة 9 من الشوط الأول ، بينما سجل هدفي اتحاد السويري اللاعب محمد مقبل في الدقيقة 16 من الشوط الثاني ،واللاعب مهدي علي في الدقائق الأخيرة من المباراة.

تخلل شوطي المباراة أوبريت " حبي للهلال يزيد" من كلمات الشاعر المبدع خالد العطاء وأداء المنشد الرائع أحمد حسين باصديق ، كما جرى بين الشوطين تكريم الأفرقة المشاركة في الدوري وتكريم عدد من الشخصيات الرياضية لدعمهم ومساندتهم وتشجيعهم للشباب.

وفي ختام المباراة قام ضيوف المباراة بتسليم كأس الوصافة لفريق اتحاد شريوف وكأس البطولة لفريق اتحاد السويري، كما تم تكريم حارس اتحاد السويري الكابتن أمير هادي بجائزة أفضل حارس في البطولة ، ولاعب اتحاد شريوف الكابتن أصيل فضل بجائزة أفضل لاعب ، بينما جائزة هداف الدوري كانت من نصيب الكابتن محمد خيرالله مسعود من فريق اتحاد شريوف .

وأعلن رئيس الغرفة التجارية والصناعية بوادي وصحراء حضرموت الشيخ عارف عوض الزبيدي بتكريم نادي هلال السويري بمبلغ 100ألف ريال يمني ، وتكريم فريق اتحاد السويري الحائز على كأس البطولة بمبلغ 30ألف ريال ، وفريق اتحاد شريوف الحائز على كأس الوصافة بمبلغ 20 ألف ريال.

كما اتسمت المباراة بصوت المعلق المتميز لقمان حديجان.

حضر المباراة وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عبدالهادي التميمي ورئيس الغرفة التجارية والصناعية بوادي وصحراء حضرموت الشيخ عارف عوض الزبيدي ومدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بالوادي والصحراء الأستاذ علي يسلم باشعيب وعاقل حي السويري الأستاذ طالب بن شملان ورئيس نادي هلال السويري الأستاذ عبدالمجيد باجبير وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية وجمع من الجماهير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

اتحاد السويري بطلا لدوري هلال السويري لكرة القدم

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : حضارم نت