بالفيديو .. شوبير يحسم الجدل حول عودة عصام الحضري للأهلي لإنهاء مسيرته
بالفيديو .. شوبير يحسم الجدل حول عودة عصام الحضري للأهلي لإنهاء مسيرته

بالفيديو .. شوبير يحسم الجدل حول عودة عصام الحضري للأهلي لإنهاء مسيرته صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم بالفيديو .. شوبير يحسم الجدل حول عودة عصام الحضري للأهلي لإنهاء مسيرته، بالفيديو .. شوبير يحسم الجدل حول عودة عصام الحضري للأهلي لإنهاء مسيرته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو .. شوبير يحسم الجدل حول عودة عصام الحضري للأهلي لإنهاء مسيرته.

صحيفة اليوم عمرو ابوبكر

صدي البلد
أكد الإعلامي أحمد شوبير ان النادي الأهلي يرفض تماما أمر عودة عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر إلى صفوف الفريق الأول لاختتام مسيرته الكروية بين أسوار ملعب التتش.

ونفى شوبير خلال تصريحاته في برنامج "مع شوبير" المذاع على فضائية صدى البلد، كل ما تردد من أخبار عن عودة الحضري للأهلي عقب انتهاء عقده مع نادي التعاون السعودي.

وتابع:" الأهلي لن يقبل دخول الحضري وانضمامه الى صفوف فريقه، وهذا الكلام على مسؤوليتي الشخصية ولا رجعة فيه.

شاهد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو .. شوبير يحسم الجدل حول عودة عصام الحضري للأهلي لإنهاء مسيرته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز