تأجيل مباراة بدوري الدرجة الثانية الإسباني لسقوط لاعب من نافذة فندق الإقامة
تأجيل مباراة بدوري الدرجة الثانية الإسباني لسقوط لاعب من نافذة فندق الإقامة

تأجيل مباراة بدوري الدرجة الثانية الإسباني لسقوط لاعب من نافذة فندق الإقامة صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم تأجيل مباراة بدوري الدرجة الثانية الإسباني لسقوط لاعب من نافذة فندق الإقامة، تأجيل مباراة بدوري الدرجة الثانية الإسباني لسقوط لاعب من نافذة فندق الإقامة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تأجيل مباراة بدوري الدرجة الثانية الإسباني لسقوط لاعب من نافذة فندق الإقامة.

صحيفة اليوم اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، تأجيل مباراة فريق الباسيتي أمام هويسكا، بدوري الدرجة الثانية، أمس السبت، عقب حادث مروع تعرض له لاعب وسط الباسيتي، بيلايو نوفو.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، إن لاعب لاعب خط الوسط الاسباني سقط من نافذة بالدور الثالث للفندق الذي يقيم فيه الفريق، ووجده زملائه على الأرض وسط صدمة شديدة قبل ساعات من من انطلاق المباراة.

ووفقًا للصحيفة فإن بيلايو نوفو، نُقل إلى المستشفى فوز الحادث.

وقال الباسيتي، في بيان لهك «تعرض لاعبنا بيلايو نوفو لحادث مروع هذا الصباح في الفندق الذي يقيم فيه الفريق».

وأضاف: «لاعبنا في حالة مستقرة، وتم نقله إلى المستشفى في سرقسطة. لقد كان الفريق الطبي للفريق إلى جانبه طوال الوقت. سنستمر في إصدار تحديثات حول حالة لاعبنا».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تأجيل مباراة بدوري الدرجة الثانية الإسباني لسقوط لاعب من نافذة فندق الإقامة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم