مدرب عام الأهلي يلمح إلى مشاركة عبدالله السعيد في مباريات الدوري
مدرب عام الأهلي يلمح إلى مشاركة عبدالله السعيد في مباريات الدوري

مدرب عام الأهلي يلمح إلى مشاركة عبدالله السعيد في مباريات الدوري صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مدرب عام الأهلي يلمح إلى مشاركة عبدالله السعيد في مباريات الدوري، مدرب عام الأهلي يلمح إلى مشاركة عبدالله السعيد في مباريات الدوري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب عام الأهلي يلمح إلى مشاركة عبدالله السعيد في مباريات الدوري.

صحيفة اليوم اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

قال أحمد أيوب، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن جميع اللاعبين الدوليين دخلوا ضمن حسابات الجهاز الفني في المباريات المتبقية من عمر الدوري العام، والتي يستهلها الأهلي بمواجهة طنطا غدًا ضمن مؤجلات الأسبوع الثلاثين للدوري.

وجاءت تصريحات «أيوب»، التي أدلى نقلها الموقع الرسمي للنادي، عقب عودة عبدالله السعيد للانتظام في مران الفريق أمس السبت، وذلك بعد أزمة توقيعه للزمالك، وفشل صفقة انتقاله للقلعة البيضاء بعد ذلك بتجديد تعاقده مع الأهلي، قبل أن يتم إعلان عرضه للبيع أو الإعارة.

وأضاف «أيوب» أن الفريق تنتظره ارتباطات هامة بداية من مباراة الداخلية في بطولة كأس مصر، ثم مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا التي تنطلق خلال شهر مايو المقبل ويبدا الأهلي أولى مواجهتها أمام الترجي.

وشدد المدرب العام للأهلي على أن الجهاز الفني يريد إنهاء مسابقة الدوري العام بصورة جيدة، إلى جانب التحضير للمشوار الإفريقي الذي يتطلب تجهيز جميع العناصر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مدرب عام الأهلي يلمح إلى مشاركة عبدالله السعيد في مباريات الدوري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم