تعادل إسبانيول سلبيا مع ألافيس بالدوري الإسباني
تعادل إسبانيول سلبيا مع ألافيس بالدوري الإسباني

تعادل إسبانيول سلبيا مع ألافيس بالدوري الإسباني صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم تعادل إسبانيول سلبيا مع ألافيس بالدوري الإسباني، تعادل إسبانيول سلبيا مع ألافيس بالدوري الإسباني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تعادل إسبانيول سلبيا مع ألافيس بالدوري الإسباني.

صحيفة اليوم خيم التعادل السلبي على مباراة اسبانيول مع ضيفه ديبورتيفو الافيس اليوم الأحد في المرحلة الثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل يون جيديتى هدفا لفريق الافيس في الدقيقة 75 ولكن تم الغاؤه بداعي التسلل.

وحصد كل فريق نقطة واحدة ليرفع اسبانيول رصيده إلى 36 نقطة في المركز الرابع عشر مقابل 32 نقطة لالافيس في المركز السادس عشر.

وتعادل اسبانيول للمرة الـ12 هذا الموسم مقابل ثمانية انتصارات وعشر هزائم وتعادل الافيس للمرة الثامنة عشر مقابل عشرة انتصارات وتعادلين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تعادل إسبانيول سلبيا مع ألافيس بالدوري الإسباني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق