الهلال الرياضي بأكودة يصعد إلى رابطة الهواة المستوى 2
الهلال الرياضي بأكودة يصعد إلى رابطة الهواة المستوى 2

الهلال الرياضي بأكودة يصعد إلى رابطة الهواة المستوى 2 صحيفة اليوم نقلا عن جواهر ننشر لكم الهلال الرياضي بأكودة يصعد إلى رابطة الهواة المستوى 2، الهلال الرياضي بأكودة يصعد إلى رابطة الهواة المستوى 2 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الهلال الرياضي بأكودة يصعد إلى رابطة الهواة المستوى 2.

صحيفة اليوم حقق فريق الهلال الرياضي بأكودة اليوم الصعود إلى بطولة رابطة الهواة المستوى الثاني وذلك عقب فوزه ضمن الجولة الحادية عشرة إياب والأخيرة من بطولة رابطة الوسط لكرة القدم على أمل كندار بنتيجة 11 مقابل صفر ليحتل المرتبة الأولى للمجموعة ألف. 

وإستفاد الهلال الأكودي من هزيمة منافسه المباشر الشهاب الرياضي بالوردانين خارج ميدانه أمام الإتحاد الرياضي بسيدي بوعلي بنتيجة 1 مقابل 2.
وسيخوض فريق شهاب الوردانين مقابلة فاصلة من أجل الصعود بدوره  إلى رابطة الهواة المستوى الثاني.

أحمد الحباسي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الهلال الرياضي بأكودة يصعد إلى رابطة الهواة المستوى 2، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر