السولية: سعيد بهدف الداخلية.. وأحلم باللعب في المونديال
السولية: سعيد بهدف الداخلية.. وأحلم باللعب في المونديال

السولية: سعيد بهدف الداخلية.. وأحلم باللعب في المونديال صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم السولية: سعيد بهدف الداخلية.. وأحلم باللعب في المونديال، السولية: سعيد بهدف الداخلية.. وأحلم باللعب في المونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، السولية: سعيد بهدف الداخلية.. وأحلم باللعب في المونديال.

صحيفة اليوم شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أبدى عمرو السولية، نجم وسط الفريق الأول بالنادي الأهلي، سعادته بالهدف الذي سجله في مباراة الداخلية، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر، والتي انتهت بفوز الأهلي «2-0».

وأكد «السولية»، في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، اليوم الإثنين، أن هذا الهدف يعد تتويجًا للمجهود الكبير الذي يبذله في المباريات، سواء في الشق الهجومي أو الدفاعي.

وأوضح «السولية» أن ثقة حسام البدري، المدير الفني للأهلي، تدفعه للتألق، ويسعد كثيرًا بها، كما أن دعم الجمهور ورد فعله الإيجابي يعد حافزًا قويًا أمامه للتطوير دائمًا من مستواه، حتى يحافظ على هذه المكانة ويظل يحظى دائمًا برضا هذه الجماهير.

وقال لاعب وسط الأهلي إنه يتمنى في الفترة القادمة الانضمام لمنتخب مصر، حتى يحظى بشرف المشاركة في نهائيات كأس العام بروسيا، مؤكدًا على احترامه وتقديره لاختيارات الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب، ومؤكدًا تمسكه بهذا الأمل، حتى يتحقق الحلم الذي يراوده منذ الصغر باللعب في كأس العالم.

واختتم «السولية» تصريحاته بالتأكيد على سعيه هذا الموسم للفوز مع الأهلي بدوري أبطال أفريقيا، من أجل المشاركة في نهائيات كأس العالم للأندية، وتحقيق طموحات جماهير الأهلي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، السولية: سعيد بهدف الداخلية.. وأحلم باللعب في المونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم