بايرن ميونخ يعلن تفاصيل إصابة فيدال
بايرن ميونخ يعلن تفاصيل إصابة فيدال

بايرن ميونخ يعلن تفاصيل إصابة فيدال صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم بايرن ميونخ يعلن تفاصيل إصابة فيدال، بايرن ميونخ يعلن تفاصيل إصابة فيدال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بايرن ميونخ يعلن تفاصيل إصابة فيدال.

صحيفة اليوم شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الإثنين، تفاصيل الإصابة التي تعرض لها التشيلي أرتورو فيدال، نجم خط وسط النادي، خلال مران الفريق، أمس الأحد.

وبحسب البيان الرسمي للنادي، فإن الطبيب أولريتش بوينش، الخاص بحالة «فيدال»، أكد أنه تم إجراء أشعة الرنين المغناطيسي، لتتأكد معاناة اللاعب من عدة مشاكل في الركبة.

وأضاف البيان «فيدال في طريقه إلى أوجسبورج، من أجل إجراء عملية منظارية بسيطة صغيرة، وبالتأكيد لن يكون غيابه طويلاً».

بينما علق يوب هاينكس، المدير الفني لبايرن ميونخ، خلال المؤتمر الصحفي السابق لمباراة فريقه أمام باير ليفركوزن، غدًا الثلاثاء، في نصف نهائي كأس ألمانيا، قائلًا: «لقد انزلق أرتورو فيدال في تدريبات أمس دون أي تدخل عليه».

وتابع: «الإصابة ليست سيئة كما تم التوقع، إلا أنها لا تبدو جيدة أيضًا».

وأردف: «تحدثت لتوي مع الطبيب مولر فولفارت، واللاعب في طريقه إلى أوجسبورج حتى يخضع لجراحة صغيرة، ولكن لا يمكن التنبؤ بفترة غيابه».

ومع ذلك، فإنه من المتوقع بشكل كبير، نتيجة لذلك، أن يغيب «فيدال» عن مباراة بايرن ميونخ المرتقبة أمام فريق ريـال مدريد الإسباني، 25 أبريل الجاري، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بايرن ميونخ يعلن تفاصيل إصابة فيدال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم