مصطفى يونس عن أزمة محمد صلاح: «إحنا مزودينها أوي» (فيديو)
مصطفى يونس عن أزمة محمد صلاح: «إحنا مزودينها أوي» (فيديو)

مصطفى يونس عن أزمة محمد صلاح: «إحنا مزودينها أوي» (فيديو) صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مصطفى يونس عن أزمة محمد صلاح: «إحنا مزودينها أوي» (فيديو)، مصطفى يونس عن أزمة محمد صلاح: «إحنا مزودينها أوي» (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مصطفى يونس عن أزمة محمد صلاح: «إحنا مزودينها أوي» (فيديو).

صحيفة اليوم شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

قال الكابتن مصطفى يونس، لاعب نادي الأهلي السابق والمنتخب المصري، إن هناك مبالغة في أزمة النجم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، مع اتحاد الكرة.

وأضاف، في لقائه مع قناة «الحياة»، مساء الاثنين: «إحنا مزودينها أوي، ومكبرين الموضوع ودخلنا فيه الرئيس السيسي، والسوشيال ميديا خاربة البلد في كل حاجة».

وتابع: «صلاح ابني وإحنا اللي اكتشفناه وعملناه، وسبب الأزمة خطأ إداري حول التنسيق بين الشركة الراعية للاتحاد والراعي الآخر، مش عايزين اللاعب يتضرر ولا يُضر الاتحاد».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مصطفى يونس عن أزمة محمد صلاح: «إحنا مزودينها أوي» (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم