أزمة كبرى تضرب ليفربول قبل مواجهة روما بدوري الأبطال
أزمة كبرى تضرب ليفربول قبل مواجهة روما بدوري الأبطال

أزمة كبرى تضرب ليفربول قبل مواجهة روما بدوري الأبطال صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم أزمة كبرى تضرب ليفربول قبل مواجهة روما بدوري الأبطال، أزمة كبرى تضرب ليفربول قبل مواجهة روما بدوري الأبطال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أزمة كبرى تضرب ليفربول قبل مواجهة روما بدوري الأبطال.

صحيفة اليوم اليوم الجديد 

كشفت العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية، أن هناك أزمة تجمع بين الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي ومساعده البوسني زيليكو بوفاتش.

وأشارت صحيفة «ريكورد» البريطانية أن خلافًا حادًا بين الثنائي سيؤدي لابتعاد مساعد كلوب، عن الفريق الإنجليزي.

وكشفت الصحيفة وفقًا لمصاردها داخل النادي أن اللاعبين تلقوا نبأ مغادرة بوفاتش للجهاز الفني.

وأضافت الصحيفة أن الألماني استبعد مساعده من أفكار الفريق الفنية في الفترة الماضية وظهرا متباعدين خلال التدريبات مما ينبأ بخلافات بين الثنائي.

ووفقًا لشبكة سكاي سبورت الإنجليزية فإن مساعد كلوب سيبتعد عن الفريق حتى نهاية الموسم الحالي لأسباب شخصية لم يُعلن عنها.

وأكدت لصحيفة ديلي ميل الإنجليزي، أن بوفاتش أبلغ إدارة النادي بأنه سيترك منصبه منذ أمس الأحد ولن يتواجد مع الفريق في مباراة روما في دوري الأبطال الأربعاء المقبل.

يذكر أن الثنائي يعملان معًا منذ أن كان كلوب مديرًا فنيًا لفريق ماينز الألماني، ثم انتقلا سويًا لبوروسيا دورتموند الألماني ومنها إلى ليفربول الإنجليزي.

يذكر أن ليفربول يستعد لمواجهة روما الإيطالي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل، بعد أن تمكن الفريق الإنجليزي من الفوز في مباراة الذهاب على أرضه بخمسة أهداف مقابل هدفين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أزمة كبرى تضرب ليفربول قبل مواجهة روما بدوري الأبطال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز