صور.. لاعبو ليفربول يحتفلون بتتويج محمد صلاح بجائزة الأفضل في إنجلترا
صور.. لاعبو ليفربول يحتفلون بتتويج محمد صلاح بجائزة الأفضل في إنجلترا

صور.. لاعبو ليفربول يحتفلون بتتويج محمد صلاح بجائزة الأفضل في إنجلترا صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم صور.. لاعبو ليفربول يحتفلون بتتويج محمد صلاح بجائزة الأفضل في إنجلترا، صور.. لاعبو ليفربول يحتفلون بتتويج محمد صلاح بجائزة الأفضل في إنجلترا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، صور.. لاعبو ليفربول يحتفلون بتتويج محمد صلاح بجائزة الأفضل في إنجلترا.


صحيفة اليوم حرص لاعبو ونجوم فريق ليفربول على الاحتفال بالنجم المصرى محمد صلاح، بعد تتويجه مؤخرا بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى، وذلك خلال تدريبات الفريق اليوم فى "ميلوود".

 

ونشر الحساب الرسمى لنادى ليفربول على موقع "تويتر" بعض الصور من احتفال لاعبى ليفربول بمحمد صلاح، وقد تم تكريمه من قبل أحد مسئولى النادى على هامش تدريبات اليوم.

 


ويستعد محمد صلاح ورفاقه لمواجهة حاسمة مساء الأربعاء، فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا على ملعب "الأولمبيكو"، علما بأن نتيجة الذهاب انتهت 5-2 لصالح الريدز.


وفاز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى لموسم 2017-18 بعد نجاحه فى تسجيل 31 هدفا وصناعة 9 آخرين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، صور.. لاعبو ليفربول يحتفلون بتتويج محمد صلاح بجائزة الأفضل في إنجلترا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز