مرتضى: أخشى من تلفيق تهمة تحرش بـ«صافيناز»
مرتضى: أخشى من تلفيق تهمة تحرش بـ«صافيناز»

مرتضى: أخشى من تلفيق تهمة تحرش بـ«صافيناز» صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم مرتضى: أخشى من تلفيق تهمة تحرش بـ«صافيناز»، مرتضى: أخشى من تلفيق تهمة تحرش بـ«صافيناز» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مرتضى: أخشى من تلفيق تهمة تحرش بـ«صافيناز».

صحيفة اليوم أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن قضية إلغاء لجنة الوصايا تم حجزها للحكم، مشيرًا إلى أنه واثق من سلامة موقفه القانوني.

وأضاف "مرتضى"، أنه يطبق اللائحة التي اعتمدتها الدولة، قائلًا: «لو اللجنة اللي موجودة قعدت 100 سنة مش هيلقوه حاجة غلط».

وأشار إلى أن الإعلامي أحمد شوبير، أكد صدق حديثه والتي يؤكد براءته من كافة التهم الموجهة لمجلس إداراته، مشيرًا إلى أن الأمر قد يتغير لو أرادت اللجنة غير ذلك قائلًا، «اللجنة ممكن تجبلي الراقصة صافيناز وتقول مرتضى اتحرش بيها».

وتابع: أنه رجل قانون لا يمكن أن يخالف اللوائح وأن توقيعه على الأوراق بكلمة "تطبق اللائحة" يؤكد أن القرارات التي يتخذها المجلس طبقا للوائح التي اعتمدتها الدولة.

واختتم رئيس الزمالك، أنه رجل يداه نظيفتان ولا يخالف القانون رغم محاولات البعض تشويه صورته معقبا "أخشى من تلفيق لي تهمة التحرش بصافيناز".

يذكر أن اللجنة المالية بنادي الزمالك المشكلة من جهاز الكسب غير المشروع، عملها بقرار من نيابة الأموال العامة، من بعد تحرير محضر مناقشة وإنهاء إجراءات استمرت أكثر من ثلاث ساعات مع شريف حسين بصفته نائب المدير التنفيذى للقلعة البيضاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مرتضى: أخشى من تلفيق تهمة تحرش بـ«صافيناز»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون