«تاكيس جونيس» مديرًا فنيًا لوادي دجلة
«تاكيس جونيس» مديرًا فنيًا لوادي دجلة

«تاكيس جونيس» مديرًا فنيًا لوادي دجلة صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم «تاكيس جونيس» مديرًا فنيًا لوادي دجلة، «تاكيس جونيس» مديرًا فنيًا لوادي دجلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «تاكيس جونيس» مديرًا فنيًا لوادي دجلة.

صحيفة اليوم وافق اليونانى تاكيس جونيس، على تدريب فريق وادى دجلة، خلال الموسم المقبل خلفا لطارق العشرى الذى أعلن رحيله عن تدريب الفريق عقب نهاية منافسات كأس مصر .

وشهدت الأيام الماضية مفاوضات مكثفة من جانب المسئولين فى وادى دجلة مع المدرب اليونانى من أجل إقناعه بتدريب الفريق نتيجة القناعات الكاملة بالإمكانيات التى يمتلكها المدير الفنى كونه يتولى تدريب نادى إيركوليس اليونانى التاربع لماجد سامى مالك مجموعة أندية وادى دجلة .

ويتبقى أن يقوم جونيس بالتوقيع على عقود تدريبه لوادى دجلة خلال الساعات القليلة المقبلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «تاكيس جونيس» مديرًا فنيًا لوادي دجلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون