إلغاء استضافة مصر لمنافسات البطولة الأفريقية للمصارعة
إلغاء استضافة مصر لمنافسات البطولة الأفريقية للمصارعة

إلغاء استضافة مصر لمنافسات البطولة الأفريقية للمصارعة صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم إلغاء استضافة مصر لمنافسات البطولة الأفريقية للمصارعة، إلغاء استضافة مصر لمنافسات البطولة الأفريقية للمصارعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إلغاء استضافة مصر لمنافسات البطولة الأفريقية للمصارعة.

صحيفة اليوم إضافة تعليق

قرر الاتحاد الدولى للمصارعة إلغاء استضافة مصر للبطولة الأفريقية، التى كان مقرر إقامتها فى الفترة من 11 إلى 13 مايو الجارى بالإسكندرية.

 

ووفقا لأعضاء مجلس إدارة الاتحاد فإن قرار الاتحاد الدولى، جاء نظرا لعدم اكتمال النصاب القانونى للدول التى أرسلت موافقتها على المشاركة بالبطولة، حيث لم يتلقى الاتحاد سوى موافقة كل من الكونغو وتونس، وهو ما يمنع إقامتها بهذا العدد القليل فقط.

 

ومن المقرر أن يؤجل الاتحاد الدولى البطولة، لحين الاستقرار على موعد جديد لها، أو إسناد تنظيمها لدولة أخرى.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إلغاء استضافة مصر لمنافسات البطولة الأفريقية للمصارعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع