لجنة الزمالك: صرفنا 70 مليون جنيه.. والنيابة العامة تحدد موعد رحيلنا
لجنة الزمالك: صرفنا 70 مليون جنيه.. والنيابة العامة تحدد موعد رحيلنا

لجنة الزمالك: صرفنا 70 مليون جنيه.. والنيابة العامة تحدد موعد رحيلنا صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم لجنة الزمالك: صرفنا 70 مليون جنيه.. والنيابة العامة تحدد موعد رحيلنا، لجنة الزمالك: صرفنا 70 مليون جنيه.. والنيابة العامة تحدد موعد رحيلنا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لجنة الزمالك: صرفنا 70 مليون جنيه.. والنيابة العامة تحدد موعد رحيلنا.

صحيفة اليوم إضافة تعليق

أكدت اللجنة المالية المشرفة على نادى الزمالك، برئاسة إسماعيل الفار، أنها أنفقت 70 مليون جنيه منذ بداية عملها فى شهر مارس السابق، حيث تم الصرف بخطابات رسمية مجلس الإدارة، بالإضافة إلى تسديد بعض الديون المستحقة لرفع الحجز عن النادى فى البنوك.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، انتقد اللجنة مؤكدًا أنها أنفقت 55 مليون جنيه من أموال النادى دون الرجوع للمجلس.

وأشارت اللجنة إلى أنها مستمرة فى أداء عملها داخل نادى الزمالك لحين صدور قرار من النيابة العامة بإنهاء عمل اللجنة داخل القلعة البيضاء. وأضافت أن مجلس إدارة الزمالك لم يخاطب اللجنة من أجل صرف مكافآت للعاملين فى عيد العمال.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، لجنة الزمالك: صرفنا 70 مليون جنيه.. والنيابة العامة تحدد موعد رحيلنا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع