علاء مبارك: ما يحدث مع «صلاح» مهزلة
علاء مبارك: ما يحدث مع «صلاح» مهزلة

علاء مبارك: ما يحدث مع «صلاح» مهزلة صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم علاء مبارك: ما يحدث مع «صلاح» مهزلة، علاء مبارك: ما يحدث مع «صلاح» مهزلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، علاء مبارك: ما يحدث مع «صلاح» مهزلة.

صحيفة اليوم وصف علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك، الأزمة الأخيرة التي يتعرض لها نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، بـ"المهزلة"، لافتًا إلى أنها قد تحرم اللاعب من المشاركة في كأس العالم.

واشتعلت أزمة "صلاح"، بعد وضع صورة اللاعب علي طائرة المنتخب بجوار إحدى شركات الاتصالات المنافسة للشركة المتعاقد معها.

وقال "علاء"، في حساب منسوب له على موقع "تويتر": "محمد صلاح لاعب موهوب وخلوق نجم ليفربول ومنتخب مصر وأصبح من أفضل اللاعبين في عالم كرة القدم وأفضل سفير لمصر".

وأضاف: "صلاح يتعرض اليوم إلي ضغط نفسي وعصبي كبير وهو في قمة تألقه في أقوي دوري لكرة القدم! يا تري من المسؤول عن هذه المهزلة التي يتعرض لها والتي قد تحرمنا من وجوده في كأس العالم!".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، علاء مبارك: ما يحدث مع «صلاح» مهزلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون