ألابا: قدمنا كل شيء أمام الريال
ألابا: قدمنا كل شيء أمام الريال

ألابا: قدمنا كل شيء أمام الريال صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم ألابا: قدمنا كل شيء أمام الريال، ألابا: قدمنا كل شيء أمام الريال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ألابا: قدمنا كل شيء أمام الريال.

صحيفة اليوم  

أعرب ديفيد ألابا، ظهير أيسر بايرن ميونخ الألماني، عن حزنه عقب الهزيمة أمام ريال مدريد وتوديع دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي جمعت بينهما في إياب نصف النهائي.

وقال ألابا في تصريحات لـ"سكاي سبورتس": "لا استطيع أن أشرح ما بداخلنا، شعرنا أننا قدمنا الكثير اليوم، لذلك نشعر بخيبة أمل كبيرة".

وأشار ظهير أيسر بايرن إلى: "أردنا الاستمرار في اللعب، بعد الأخطاء التي وقعنا بها، قمنا بعمل رائع، ولكن هذه كرة القدم، والأن علينا النظر إلى الأمام".

وكان بايرن تلقى الهزيمة في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1، وتعادل في الإياب بنتيجة 2-2، ليفوز الريال بمجموع المبارتين 4-2.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ألابا: قدمنا كل شيء أمام الريال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق