النادي الإفريقي :غيث اليفرني الحارس الأول للإفريقي في البطولة العربية
النادي الإفريقي :غيث اليفرني الحارس الأول للإفريقي في البطولة العربية

النادي الإفريقي :غيث اليفرني الحارس الأول للإفريقي في البطولة العربية صحيفة اليوم نقلا عن جواهر ننشر لكم النادي الإفريقي :غيث اليفرني الحارس الأول للإفريقي في البطولة العربية، النادي الإفريقي :غيث اليفرني الحارس الأول للإفريقي في البطولة العربية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، النادي الإفريقي :غيث اليفرني الحارس الأول للإفريقي في البطولة العربية.

صحيفة اليوم سيتغيّب الحارس سيف الشرفي عن الدورة التأهيلية للبطولة العربية التي سيخوضها النادي الافريقي بالمملكة العربية السعودية بداية من 17 ماي الجاري وذلك بسبب الاصابة . 

وقد أكد مصدر طبي من النادي الافريقي للجوهرة اف ام أن الحارس الشرفي تعرض لتمطط عضلي سيبعده عن الملاعب لبعض الاسابيع . 
وسيعوّل الافريقي في التصفيات التأهيلية على الحارسين الشابين غيث اليفرني وايهاب بوزعنونة وذلك نظرا لان الحارس الاول عاطف الدخيلي مازال لم يتعافى بدوره من الاصابة التي تعرض لها منذ أكثر من شهر في المباراة التي جمعت الافريقي بنادي أولمبيك مدنين .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، النادي الإفريقي :غيث اليفرني الحارس الأول للإفريقي في البطولة العربية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر