باريس سان جرمان يتعاقد رسميا مع المدرب الألماني توماس توخال
باريس سان جرمان يتعاقد رسميا مع المدرب الألماني توماس توخال

باريس سان جرمان يتعاقد رسميا مع المدرب الألماني توماس توخال صحيفة اليوم نقلا عن جواهر ننشر لكم باريس سان جرمان يتعاقد رسميا مع المدرب الألماني توماس توخال، باريس سان جرمان يتعاقد رسميا مع المدرب الألماني توماس توخال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، باريس سان جرمان يتعاقد رسميا مع المدرب الألماني توماس توخال.

صحيفة اليوم أعلن نادي باريس سان جرمان الفرنسي عشية اليوم عن تعاقده بصفة رسمية مع الممرن الألماني توماس توخال لمدة موسمين خلفا للإسباني اوناي إيمري.

وتولى المدرب الألماني ,44 عاما, تدريب فريق بوروسيا دورتموند لمدة موسمين من 2015 إلى 2017 كما سبق له الإشراف على فريقي أوغسبورغ وماينز.

أحمد الحباسي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، باريس سان جرمان يتعاقد رسميا مع المدرب الألماني توماس توخال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر