هيئة النجم لا تعتزم تقديم إثارة ضد مشاركة لاعب إتحاد بن قردان أحمد الرداوي
هيئة النجم لا تعتزم تقديم إثارة ضد مشاركة لاعب إتحاد بن قردان أحمد الرداوي

هيئة النجم لا تعتزم تقديم إثارة ضد مشاركة لاعب إتحاد بن قردان أحمد الرداوي صحيفة اليوم نقلا عن جواهر ننشر لكم هيئة النجم لا تعتزم تقديم إثارة ضد مشاركة لاعب إتحاد بن قردان أحمد الرداوي، هيئة النجم لا تعتزم تقديم إثارة ضد مشاركة لاعب إتحاد بن قردان أحمد الرداوي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هيئة النجم لا تعتزم تقديم إثارة ضد مشاركة لاعب إتحاد بن قردان أحمد الرداوي.

صحيفة اليوم أكد رئيس فرع كرة القدم بالنجم الرياضي الساحلي مهدي العجيمي في إتصال هاتفي مع الجوهرة أف أم أن إدارة الفريق لا تعتزم تقديم إثارة ضد مشاركة لاعب الإتحاد الرياضي ببن قردان أحمد الرداوي في المقابلة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة الختامية من بطولة الرابطة المحترفة الأولى بداعي حصوله على ثلاثة إنذارات.

أحمد الحباسي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هيئة النجم لا تعتزم تقديم إثارة ضد مشاركة لاعب إتحاد بن قردان أحمد الرداوي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر