محمد صلاح يتسلم جائزة الحذاء الذهبي.. وابنته وزوجته تخطفان الأنظار.. صور
محمد صلاح يتسلم جائزة الحذاء الذهبي.. وابنته وزوجته تخطفان الأنظار.. صور

محمد صلاح يتسلم جائزة الحذاء الذهبي.. وابنته وزوجته تخطفان الأنظار.. صور صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم محمد صلاح يتسلم جائزة الحذاء الذهبي.. وابنته وزوجته تخطفان الأنظار.. صور، محمد صلاح يتسلم جائزة الحذاء الذهبي.. وابنته وزوجته تخطفان الأنظار.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محمد صلاح يتسلم جائزة الحذاء الذهبي.. وابنته وزوجته تخطفان الأنظار.. صور.

صحيفة اليوم تسلم محمد صلاح، نجم ليفربول، جائزة الحذاء الذهبي الإنجليزي، كهداف للموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعاد محمد صلاح إلى ملعب الإنفيلد، معقل فريقه ليفربول، بعد نهاية مباراة فريقه مع برايتون، وبصحبته ابنته مكة وزوجته، ليجد كيني دالجيش، أسطورة ليفربول، بانتظاره، ليسلمه جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، بالإضافة لتسلمه جائزة الحذاء الذهبي الإنجليزي لهداف الدوري، وسط عاصفة من التصفيق في المدرجات.

وردد جمهور ليفربول أغنية “الملك المصري”، الخاصة بمحمد صلاح، في أجواء احتفالية أسطورية للنجم المصري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محمد صلاح يتسلم جائزة الحذاء الذهبي.. وابنته وزوجته تخطفان الأنظار.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي