واين روني وزوجته في سباق للخيول.. صور
واين روني وزوجته في سباق للخيول.. صور

واين روني وزوجته في سباق للخيول.. صور صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم واين روني وزوجته في سباق للخيول.. صور، واين روني وزوجته في سباق للخيول.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، واين روني وزوجته في سباق للخيول.. صور.

صحيفة اليوم حضر النجم الإنجليزي واين روني، لاعب فريق إيفرتون الإنجليزي، برفقة زوجته كولين، سباق “تشيستر للخيل”، للاستمتاع برياضتهما المفضلة.

روني - الذي تدور أنباء حول رحيله عن الدوري الإنجليزي بعد تجربة موسم واحد مع إيفرتون – ذكرت الصحف البريطانية أنه أصبح قريباً من مغادرة فريقه الحالي إيفرتون والانتقال إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم من بوابة فريق دي سي يونايتد.

صحيفة “ميرور” الإنجليزية، ذكرت بعض التفاصيل المتعلقة بالمفاوضات الجارية حالياً بين وكيل أعمال واين روني ومسئولي النادي الأمريكي، والتي تبدو أنها تسير في الطريق الصحيح، موضحة أن اللاعب سينتقل إلى فريق دي سي يونايتد بعد الاتفاق الذي توصل إليه بول ستريفورد وكيل أعماله.

يذكر أن نادي دي سي يونايتد حاول الحصول على خدمات واين روني عندما غادر مانشستر يونايتد الصيف الماضي، لكن المهاجم أراد العودة إلى النادي الذي بدأ معه في طفولته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، واين روني وزوجته في سباق للخيول.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي