زلاتان إبراهيوفيتش عراف في برنامج كوميدي.. فيديو وصور
زلاتان إبراهيوفيتش عراف في برنامج كوميدي.. فيديو وصور

زلاتان إبراهيوفيتش عراف في برنامج كوميدي.. فيديو وصور صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم زلاتان إبراهيوفيتش عراف في برنامج كوميدي.. فيديو وصور، زلاتان إبراهيوفيتش عراف في برنامج كوميدي.. فيديو وصور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، زلاتان إبراهيوفيتش عراف في برنامج كوميدي.. فيديو وصور.

صحيفة اليوم حل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، ضيفا على إحدى حلقات البرنامج الكوميدي “ليت ليت شو” مع المذيع جيمس كوردن، حيث لعب دور العراف في مشهد تمثيلي ساخر.

لاعب مانشستر يونايتد السابق، ظل يردد جمل تعكس شخصيته، التي تميل دائما للتباهي والغرور الواضح، حيث قال في المشهد الساخر: أنان أعظم لاعب في العالم، وأعظم عراف في العالم، والرجل الأكثر إثارة في العالم، في حوار كوميدي مع جيمس كوردن الذي كان يريد الحصول على مساعدة من العراف زلاتان.. فسأله جيمس كوردن: كيف تجد الوقت للقيام بالدورين في نفس الوقت، فأجابه زلاتان: أنا أيضا أعظم من يقوم بدورين في نفس الوقت في العالم.

يذكر أن زلاتان يلعب حاليا في الدوري الأمريكي لكرة القدم مع نادي لوس أنجلوس جالاكسي، بعد أن أنهى تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي في بداية العام الجاري، بعد أن تعافى من الإصابة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، زلاتان إبراهيوفيتش عراف في برنامج كوميدي.. فيديو وصور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي