تسريبات غير متوقعة من عقد بيير أوباميانج مع أرسنال
تسريبات غير متوقعة من عقد بيير أوباميانج مع أرسنال

تسريبات غير متوقعة من عقد بيير أوباميانج مع أرسنال صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم تسريبات غير متوقعة من عقد بيير أوباميانج مع أرسنال، تسريبات غير متوقعة من عقد بيير أوباميانج مع أرسنال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تسريبات غير متوقعة من عقد بيير أوباميانج مع أرسنال.

صحيفة اليوم كشفت تسريبات عن بنود سرية في عقد توقيع اللاعب الجابوني بيير إمريك أوباميانج، مع فريق أرسنال الإنجليزي، الذي انتقل إلى صفوفه في الانتقالات الشتوية الماضية في يناير.

ووفقا لما ذكره موقع “فوتبول ليكس”، فقد ووقع أرسنال مع اللاعب البالغ من العمر 28 عاما في يناير الماضي من بروسيا دورتموند مقابل 56.1 مليون جنيه إسترليني، مع منحه راتب 198 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

التسريبات كشفت أن اللاعب سيحصل على مكافآت ضخمة متعلقة بالأداء تصل إلى 18.2 مليون جنيه إسترليني، وسيحصل على “مكافأة ولاء” بقيمة 15.15 مليون جنيه إسترليني إذا أنهى عقده الحالي مع النادي والممتد حتى عام 2021، مبلغ سيتقاضاه على أربع دفعات.

اللاعب سيحصل أيضا على 300 ألف جنيه إسترليني إذا تمكن من تسجيل 25 هدفاً خلال موسم واحد، بالإضافة إلى ذلك يحصل المهاجم على 50.000 جنيه إسترليني مقابل كل مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز يبدأها وتنتهي بالفوز، وقد حدث هذا حتى الآن خمس مرات ضد إيفرتون، وواتفورد، وستوك سيتي، وساوثامبتون، وبيرنلي.. وسيحصل أيضًا على مكافأة قدرها 2.26 مليون جنيه إسترليني مقابل دوري أبطال أوروبا، رغم أن “المدفعجية” غير مؤهل للمنافسة هذا الموسم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تسريبات غير متوقعة من عقد بيير أوباميانج مع أرسنال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي